اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة كبرى .. عواد يكشف كلمة السر في تجديد عقده مع الزمالك .. وحقيقة عرض بيراميدز – فيديو

كشف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس تجديد عقده مع القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أنه صنع التاريخ مع القلعة البيضاء من خلال القلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق التجديد مع محمد عواد لمدة ثلاث سنوات وذلك بعد نهاية عقده الموسم الماضي.

وقال ” عواد” : “عقدي انتهى في شهر يناير وحدثت جلسة مع حسين لبيب في منزله، ونقلت له رغبتي في الاستمرار بالنادي، وكان كل تركيزنا في بطولة الكونفدرالية لأن النادي كان يحتاج إلى هذه البطولة، وحدثت جلسة واتفقنا على التجديد، بعد هذه الفترة حصلت على إجازة، وكانت لا توجد أي مشكلة بيني وبين نادي الزمالك”.

أشار :” منذ تم انتخاب مجلس الإدارة حدثت مشاكل كثيرة جدًا، وشاهدنا الأمور في النادي صعبة جدًا وكل يوم تحدث أزمة، وأنا كنت لا أريد الرحيل عن النادي وحابب تواجدي وصنعت تاريخًا”.

وأضاف ” عواد” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” : “صنعت تاريخ مع نادي الزمالك خلال 5 سنوات حصدت 7 بطولات، وهذا رقم كبير في ظل المشاكل الكثيرة اللي كانت متواجد في النادي”.

وعن حقيقة المفاوضات مع بيراميد أوضح ” عواد” : “يوجد مسؤولين تحدثوا معي من نادي بيراميدز ووصلت لهم أن رغبتي الأولي هي الاستمرار مع نادي الزمالك وأبلغتهم أنني سأرى الزمالك ولم يوجد نصيب، كنت متمسك بالزمالك لأخر وقت وكنت على تواصل مع حسين لبيب واصر على استمراري في النادي وفعل الكثير من أجل فعل ذلك”.

وتابع :” تم خفض عقدي مع الزمالك ، وكل الأرقام التي قيلت على عقدي مع الزمالك غير صحيحة، ضحيت بأشياء كثيرة جدًا من أجل التواجد في نادي الزمالك”.

وأختتم ” عواد” “أجلس مع نجلي وأتحدث معه وله رأي في القرارات المصيرية، وسألته تريدني أن أستمر في النادي أم لاء، وكان رده تلقائي لابد أن تستمر في النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!