اخبار الزمالك

مفاجأة من العيار الثقيل.. ما هو زي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي؟!!

أكد مصدر مقرب من نادي الزمالك أن القلعة البيضاء تستعد للإعلان عن زيها الجديد والمخصص لمباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل هذا الزي الجديد عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للنادي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار المصدر لـ “القاهرة 24″، إلى أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قد انتهوا من تصوير الإعلانات الخاصة بالزي الجديد، حيث ظهر عدد من النجوم مثل أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله السعيد في هذه الإعلانات.

وكشف المصدر عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن الزمالك سيخوض مباراة السوبر الإفريقي مرتديًا الزي الأسود بالكامل، وذلك بسبب وجود تشابه في ألوان قمصان الفريقين.

فبما أن الأهلي سيظهر بقمصانه الحمراء وشورتاته البيضاء، فقد قرر الزمالك اختيار اللون الأسود للزي كاملاً لتجنب أي لبس أو ارتباك أثناء المباراة.

وأوضح المصدر أن اختيار اللون الأسود جاء بالاتفاق مع الشركة الراعية للأزياء الرياضية للزمالك، وذلك بعد دراسة كافة الخيارات المتاحة. ويرى المسؤولون في النادي أن اللون الأسود يعكس قوة وشخصية فريق الزمالك، كما أنه لون محبب لدى الجماهير.

ومن المتوقع أن يثير الكشف عن الزي الجديد حماسًا كبيرًا لدى جماهير الزمالك، والتي تتطلع إلى مشاهدة فريقها وهو يرتدي هذا الزي الجديد في المباراة الأهم والأكثر متابعة في الموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!