اخبار الزمالك

ممدوح عباس يحتفل بتتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي بتصريحات قوية – صور

أشاد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بتتويج الفريق الأول لكرة القدم ، بكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي .

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس : ‏تهنئة من القلب إلى جماهير نادي الزمالك العاشقة للفانلة البيضاء بالحب و بالحب فقط بدون أي مصالح،وتحية لمجلس ادارة نادي الزمالك وحسين لبيب الذين يقودون النادي في حقول من الألغام و الأشواك بما لا يطيقه بشر ،و تحية للجهاز الإداري و الفني و الطبي للنادي.

وأشار : وعلى رأسه جوميز و عبد الواحد السيد و الدكتور محمد أسامة، فلقد أعدوا الفريق إعدادا نفسيا و بدنيا و قتاليا كما يجب.

وأكد : وتحية لقائد الفريق الأسطوري التاريخي محمود شيكابالا ولكل الفريق بما فيهم عوادو عمر جابر قائد الفريق العظيم في الملعب أمس و المثلوثي المعلم و متيب الذي لم يخطيء بالأمس.

وشدد : وهذه المفاجأه المغربية في مركز الظهير الأيسر. والكابتن الخلوق الكبير فناً و التزاماً وولاءً عبد الله السعيد، أما عن زيزو فحدث و لا حرج، و ناصر منسي قد أحرزت هدفا لن ينساه لك تاريخ نادي الزمالك. و تحية لسيف الجزيري و دونجا و لكل من شاركوا لكم كل التحية و التقدير.

واستمر : و تحية للجنديات المجهولات في حياة كلا من شيكابالا وزوجته سارة،زيزو و زوجته هدى وعمر جابر و زوجته رغده اللاتي يقفن وراء أزواجهن بكل قوة ،وتحية أيضاً لهذا الطفل الذي بكى أمس في مدرجات نادي الزمالك في أرينا المملكة فسالت دموعي،و ليت أن يتواصل معي أهله فله عندي هديه جميله مثله.

وأتم : تحية لآدم و نوح( النونو) أولاد شيكابالا و آيلا ابنة زيزو و ميا و طارق و يوسف أولاد عمر جابر.
وفي انتظار أن يكون أداء نادي الزمالك هذا العام كما كان بالأمس.

ممدوح عباس يحتفل بتتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي بتصريحات قوية - صور
Oplus_131072
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!