اخبار الزمالك

ممدوح عباس يعود للظهور الإعلامي بتصريحات قويه عن السوبر الإفريقي .. ووعد خاص للاعبي الزمالك – فيديو

تحدث ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، عن مباراة السوبر الإفريقي، التي ستجمع الفارس الأبيض بنظيرة الأهلي، في المملكه العربية السعودية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وقال عباس خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “الزمالك”:” أشعر أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة جدًا، ويعودون بكأس السوبر الإفريقي، والفريق وعدني أنهم سيعودون بالكأس ويأتون إلى منزلي”.

وتابع: “هذا اللقاء ليست مباراة أسماء أو تضخيم في الإمكانيات، فريقنا كامل، وتحدثت مع جوميز بالأمس وطمئنني على المباراة واللاعبين”.

وشدد عباس:” على جماهير الزمالك أن تطمئن والفريق مستعد جدًا للمباراة لدينا مشكلة في مركز الظهير الأيسر وأنا وجوميز تحدثنا في هذا الأمر”.

وواصل: “عندما فاز الزمالك بالكونفدرالية حصلوا على مكافأة كبيرة مني،غير مكافأة النادي، وأوعدهم بذلك في حال التتويج بالسوبر الإفريقي”.

واشار عباس:” المباراة بين اكبر ناديين في افريقيا وليست هزار ومباريات تاريخيه بين القطبين، سعيد بان لدينا شباب صغير على دكة الاحتياطي ولديهم حماس ونحن على الطريق الصحيح، انا كنت ضد اننا نلعب الكأس بالشباب لانها كانت مباراتين ونحقق بطولة وان شاء الله ربنا يعوضنا”.

وأختتم: “بشكر السعودية والمستشار تركي آل الشيخ، وان شاء الله اللقاء يمر بخير ونقول يازمالك يامدرسه وبحبك يازمالك”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!