اخبار الكرة العالمية

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا .. تعرف على موعد المباراة – صورة

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق ،ببتسوانا استعدادا لمواجهة منتخب بتسوانا غدا في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي ستقام بالمغرب .

شهد المران إحماءات بدنية في بداية المران ثم جمل فنية وتقسيمة في نهاية المران وتسديد على المرمى ، تحت إشراف الجهاز الفني لمنتخب مصر .

حضر مران منتخب مصر دكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس البعثة .

المنتخب الوطني يواجه بوتسوانا غدًا الثلاثاء على ملعب فرانسيس تاون، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

وتقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 9 مساء، بناء على رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على طلب بوتسوانا بتأخير توقيت انطلاق المباراة بسبب ظروف الطيران، بعد أن كان من المقرر إقامتها بالساعة الرابعة عصرًا.

وجاء طلب اتحاد بوتسوانا لكرة القدم بتعديل موعد المباراة، بناء على خطابهم للكاف يفيد بأن منتخب بلادهم واجه تحديات في السفر من موريتانيا خلال الساعات الماضية، حيث ستصل بعثة الفريق في التاسعة صباح غدًا، أي قبل ست ساعات فقط من موعد انطلاق المباراة.

 

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا .. تعرف على موعد المباراة - صورة منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا .. تعرف على موعد المباراة - صورة منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا .. تعرف على موعد المباراة - صورة منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا .. تعرف على موعد المباراة - صورة منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا .. تعرف على موعد المباراة - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!