اخبار الكرة العالمية

منتخب مصر يقسو على بوتسوانا برباعية في تصفيات أمم أفريقيا

حقق المنتخب الوطني فوزا هاما وثمينا على حساب مضيفه منتخب بوتسوانا برباعية دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

سجل رباعية المنتخب الوطني كل من: محمود حسن تريزيجيه ثنائية المنتخب الوطني في الدقيقتين 5، 29، ومحمد صلاح في الدقيقة 56، مصطفى فتحي في الدقيقة 93.

ولم ينتظر المنتخب الوطني كثيرا ليتقدم بأولى الأهداف في الدقيقة السادسة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ونجح المنتخب الثاني في تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعد تمريرة ساحرة من رامي ربيعة إلى تريزيجيه الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 56، نجح محمد صلاح في وضع بصمته الأولى في اللقاء، بعدما أرسلت عرضية ساحرة من الجانب الأيسر عن طريق محمد حمدي، ليخطأ حارس بوتسوانا في تقديرها وتصل إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ويسددها في الشباك مسجلا ثالث أهداف الفراعنة.

وفي الدقيقة 93، نجح مصطفى فتحي في تسجيل رابع أهداف المنتخب الوطني من تسديدة من داخل منطقة جزاء بوتسوانا بعد تمريرة رائعة من الجانب الأيسر من جانب إبراهيم عادل.

بهذا الفوز، رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما تذيل المنتخب البوتسواني جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد يذكر من النقاط.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!