اخبار الزمالك

من سيشارك في لقاء السوبر الإفريقي بنتايك أم محمد حمدي؟.. الغندور يفجر مفاجأة – فيديو

أكد الإعلامي خالد الغندور أن المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنضم حديثاً إلى صفوف القلعة البيضاء،قادماً من سانت إيتيان الفرنسي ترتيبه رقم 3 فى مركزه.

وقال الغندور خلال تصريحات متلفزة ببرنامج “ستاد المحور”:” جوميز وضع أحمد فتوح فى الترتيب الأول في مركز الظهير الأيسر بعد تجهيزه بالشكل الأمثل”.

وتابع: “ومحمد حمدى ثانياً بسبب بنود المشاركة التي وضعها أيمن الشريعي رئيس إنبي في عقد اللاعب والتي تقضى بمشاركة اللاعب بنسبة معينة في المباريات حتى لا يكون النادى الأبيض مطالباً بدفع مبالغ مالية للنادى البترولي”.

وشدد الغندور:” يجب أن يشارك محمد حمدى بنسبة 40% من المباريات في الدوري مع الزمالك أو 15 مباراة وفي حالة عدم تحقق ذلك الشرط يكون الزمالك ملزما بدفع 5 ملايين جنيه لـ إنبي، ويجب أن يشارك اللاعب بنسبة 25% من مباريات الزمالك الإفريقية، وفي حالة عدم تحقق ذلك الشرط يكون الزمالك ملزما بدفع 5 ملايين جنيه لـ إنبي، وهو الأمر الذي يجعل محمد حمدى ترتيبه رقم 2 فى مركز الظهير الأيسر”.

وأختتم: “بنتايك غير مقنع لجوميز، هو بدنيا جيد ولكن فنيا غير مقنع، ومحمد حمدي سيكون هو الموجود في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!