اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يُفجر مفاجآت صادمة بشأن شبهة فساد في ملف ضم بن شرقي.. ويُطالب برحيل جوميز!!

أكد نصار أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز فشل في إثبات وجوده مع الفريق، مشيراً إلى إخفاقاته السابقة في الأندية التي تولى تدريبها. كما انتقد جوميز لطلبه رحيل بعض اللاعبين المهمين مثل محمد شحاتة وناصر ماهر وعبدالله السعيد.

وقال عغت نصار في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “جوزيه جوميز ليس لديه اي بصمة حتى الآن مع نادي الزمالك، وسبق وتعرض للإقالة من كل الأندية التي عمل فيها، حسام حسن يقدم عملا فنيا مع منتخب مصر جيد وله بصمة بدأت تظهر، جوميز لا يمتلك أي فكر فني حاليًا، وكان يريد رحيل بعض اللاعبين منهم الصفقات التي انضمت في يناير محمد شحاتة وناصر ماهر وعبدالله السعيد”.

وتابع: “أشرف بن شرقي كان موافق على الانتقال لنادي الزمالك بمقابل مبلغ لا يتخطى 600 ألف دولار، وشقيقه كشف ان هناك البعض طالبه بضرورة طلب الحصول على 1.2 مليون دولار، هل هناك البعض لا يشعر بما يحدث، وحسين لبيب يصل له كل شئ، ولابد من وجود قرارات”.

وأكد بأنه ليس سعيدا بأداء مجلس الزمالك رغم وجود شخصيات محترمة، موجها الشكر لـ هاني برزي على موضوع انشاء متحف للنادي، مطالبا بضرورة وجود مصداقية في الفترة القادمة.

وأضاف: “لابد من رحيل جوزيه جوميز، مع تدعيم بعض المراكز في صفوف النادي، وأن يكون لنجوم الكرة رأي فني فيما يخص الميركاتو، مع ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى بعنصر مثل محمد بسام، بالإضافة لخط الدفاع”.

وأشار إلى أن ناديي زد والجونة وسموحة لن يقوموا بالموافقة على انتقال لاعبين للزمالك، ولديهم أولويات في ملف بيع اللاعبين، والأهلي يريد ضم زيكو والعش وبعض اللاعبين ومن الممكن حسم تلك الصفقات قريبا، وفرج عامر يخرج للدفاع عن الأهلي أكثر من مسئوليه، هناك أندية لا تتعامل سوى مع القلعة الحمراء.

وشدد على أنه ليس راضيًا عن صفقات الزمالك التي انضمت لصفوف الفريق، مؤكدا بأن الفريق كان يحتاج لمهاجم سوبر، واللاعب البولندي كونراد موجود في مركزه أكثر من لاعب مميز، منهم مصطفى شلبي وزيزو وغيرهم.

وكشف عفت نصار أنه لم يكن راضيا عن فكرة رحيل يوسف أوباما الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، والزمالك كان في حاجة له لأنه يجيد اللعب “شادو سترايكر”، مبديا عدم تفاؤله بالبرتغالي جوزيه جوميز والذي ستكون مواجهة السوبر الإفريقي فاصلة في مسيرته، لكن الأمر لا يتعلق بمباراة واحدة، ولا يوجد حالة تفاؤل بالمدرب مطلقا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!