اخبار الكرة العالمية

هل شريف إكرامي السبب في مطالبة الوكاله الدولية للمنشطات بإيقاف رمضان صبحي؟.. إعلامي يكشف مفاجاة

أكد مقدم البرامج أمير هشام، أن المنظمة الدولية للمنشطات تطعن رسميًا أمام المحكمة الرياضية الدولية، على قرار المنظمة المصرية بشأن رفع الإيقاف عن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وطالبت بإيقافه لمدة 4 سنوات وذلك بسبب تصريحات شريف إكرامي حارس الفريق السماوي.

وتعرض رمضان صبحي للإيقاف بسبب شبهة تعاطيه المنشطات وقررت المنظمة المصرية للكشف عن المنشطات التحقيق فى الأمر لحين الانتهاء من كافة الاجراءات، وبعد ما تم إثبات برائته بات من حق اللاعب المشاركة في المباريات مع بيراميدز.

وكان شريف إكرامي قد قال في تصريحات سابقة عبر قناة “mbc مصر2″:” بداية الموضوع في مارس وصل لنا خطاب بإحتمالية وجود مخالفة، وكان بمثابة الصاعقة، رمضان أرسل لي الخطاب وتعجبت وشعرت إن هناك شيء خاطئ”.

وتابع: “تم التواصل بشكل ودي مع كل المعنيين سواء الوزير أو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات،وما حدث قلة خبرة وتفسير خاطئ اللوائح من المسؤولين عن النتائج في اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات، المفترض إنه قبل اتهام اللاعب بأي شيء يتم التحقيق معه وإيجاد سبب ودليل ثم إيقاف اللاعب، وليس إيقاف اللاعب ثم التحقيق”.

وفال هشام خلال برنامج” 90+” على قناة “النهار”: “المنظمة الدولية اتخذت قرارها بسبب تصريحات شريف اكرامي حارس مرمى بيراميدز، وطعنه في عمل المنظمة”.

وأضاف : “منظمة المنشطات الدولية لديها مندوبًا في مصر لمتابعة كافة التصريحات والأمور الخاصة باللاعبين وقضايا المنشطات، وقام بترجمة تصريحات شريف إكرامي بالكامل، وهو ما جعل المنظمة تتخذ قرار بالطعن على قرار المنظمة المصرية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!