اخبار الزمالك

هل يتعاقد الزمالك مع صفقات جديدة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي؟.. رد مثير من حسين لبيب

أوضح الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من عقد صفقات جديدة بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، مشيرًا إلي أن جوميز هو صاحب القرار في هذا الشأن.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبسؤاله هل الزمالك سوف يعقد عدد من الصفقات؟، رد ” لبيب” :” الزمالك عنده لاعيبة أدت بشكل جيد جدًا، ولو فيه احتياجات لبعض الأماكن هيكون مستر جوميز هو صاحب القرار في هذا الشأن”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : ” فيه لجنة من مجلس الإدارة بتقعد مع جوميز .. وانا مش بحب أتكلم على طريقة شغلنا لان الناس مش سيبانا في حالنا”.

وتابع :” تعاقدنا مع لاعب ظهير أيسر لظروف الكل يعلمها، قبل أن يأتي تم التشكيك في قدراته وأنه مريض، لكنه شارك من بداية المباراة وقدم 90 دقيقة قوية، توجد حملة على نادي الزمالك، خلينا نقول أن الزمالك طول عمره الجميع يخاف منه، هو مارد، أنا أمثل الزمالك بمصر، الناس كلها تخاف من مصر والكل يعلم قيمة مصر، الناس بتكون خايفة أن المارد يطلع من القمم”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!