اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل ميكالي يفجر مفاجأة عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع المدرب البرازيلي – فيديو

كشف كايو زيلر، وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب الشباب، تفاصيل المفاوضات التي جمعت المدرب مع الاتحاد المصري لكرة القدم، مُعلقًا في الوقت ذاته على مزاعم وجود مفاوضات جمعت المدرب البرازيلي مع نادي الزمالك.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، توصل لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة .

وقال كايو زيلر، خلال مداخلة عبر برنامج «الماتش»، عبر قناة صدى البلد، «كان هناك سوء تفاهم في الفترة الماضية بشأن مصير ميكالي مع اتحاد الكرة، وكان هناك سوء تواصل من قبل اتحاد الكرة قبل حسم مصير المدرب».

وحول حقيقة وجود مفاوضات مع نادي الزمالك كما تحدث اتحاد الكرة في بيانه، قال وكيل ميكالي: «لم يحدث إطلاقًا أي تواصل بينا وبين نادي الزمالك مثلما تحدث اتحاد الكرة».

وشدد قائلًا: «لم يحدث أي تواصل من نادي الزمالك مطلقًا في أي فترة سابقة لتولي تدريب الزمالك، ولم يكن هناك أي عرض مصري للتعاقد مع ميكالي».

وحول العرض التي وصلت لميكالي، قال زيلر: «الاتحاد القطري لم يتواصل معنا.. هناك بعض الأندية القطرية وكذلك بعض الأندية البرازيلية ولكن تركيز ميكالي كان الاستمرار في مشروعه في مصر».

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!