ميديا الزمالكاخبار الزمالك

وكيل نجم مودرن سبورت يفجر مفاجأة عن مفاوضاته مع الزمالك بعد السوبر الإفريقي – فيديو

كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين عن سبب توقف مفاوضات الزمالك مع مودرن سبورت حول التعاقد مع جوناثان نجويم، ظهير أيسر نادي مودن سبورت.

وتعاقد الزمالك مع كل من محمد حمدي ومحمود بنتايك في مركز الظهير الأيسر، كما دخل الفارس الأبيض في مفاوضات مع إدارة نادي مودرن سبورت من أجل إمكانية التعاقد مع جوناثان.

وقال “مرعي” :” مجلس إدارة الزمالك جلس مع هيثم عرابي للتفاوض حول جوناثان نجويم ولكن حدثت بعض الاختلافات في المفاوضات وبنفس التوقيت كان الزمالك يتفاوض مع ظهير أيسر آخر واتخذ الزمالك قراره بالتفاوض له”.

وأضاف ” مرعي” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” من الوارد أن يتم حول الأمر من جديد بعد مباراة السوبر أو في انتقالات يناير خاصة في ظل تحسن العلاقات بين إدارة الناديين “.

وأوضح “مرعي” :” في حال اتفاق الطرفين لا يوجد ما يمنع من انتقال اللاعب خاصة وانه مرحب بذلك وكذلك الحال بالنسبة لمجلس الإدارة”

وعن انتقال عبد الرحمن مجدي لـ بيراميدز قال ” مرعي” :” الزمالك والأهلي تحدثا مع إدارة الإسماعيلى حول التعاقد مع عبد الرحمن مجدي شرف لأي حد ولكن سرعة التعامل من عمرو بسيوني وإدارة بيراميدز هي من أنهت الأمور لصالح بيراميدز واللاعب اختار أيضا الانضمام لبيراميدز”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!