اخبار الزمالك

أحمد دياب يُعلن موعد بداية وانتهاء الدوري المصري 2024-2025

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، خلال مراسم قرعة الدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025، على أن الموسم الجديد سيشهد تطورات جوهرية على مستوى تنظيم المسابقة وإنتاجها.

وأشار دياب إلى أن الرابطة نجحت في تطوير البث التلفزيوني للمباريات، مؤكداً أن الجماهير ستلاحظ تحسناً ملحوظاً في جودة الصورة والصوت. كما وعد بأن يكون تغطية المباريات بشكل مختلف تماماً عما سبق، بما يليق بالأندية المصرية.

وقال أحمد دياب: “انتهينا من موسم كان مليء بالصعويات على اللاعبين، الرابطة منذ إنشائها بدأت في خطوات تطوير، يمكن هذه الخطوات لم تكن بالسرعة المطلوبة، لكن طورنا البث التلفزيوني، وحضور الجماهير، وهذا الموسم نعد بأن تصوير المباريات سيكونبشكل مختلف تمامًا يليق بالأندية المصرية”.

وتابع: “الأندية وافقت على تغيير نظام مسابقة الدوري هذا الموسم، وتم التعاقد مع أحد أكبر الشركات العالمية لوضع جدول الدوري، وسيتم إعلان جدول المرحلة الأولى، وبمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى سنعلن جدول المرحلة الثانية، وسينتهي الدوري 30 مايو 2025، وكأس الرابطة 10 يونيو”.

وأضاف: “الموسم انتهى 30 أغسطس وسيبدأ في 30 أكتوبر، وأعتقد إن اللاعبين حصلوا على قسط من الراحة وإن شاء الله البطولة هذا الموسم ستكون قوية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!