اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سالم يرد بقوة على غضب مجلس الأهلي من تصريح .. ” الزمالك أقوى قلعة رياضية في مصر” – فيديو

رد الإعلامي أحمد سالم المتحدث باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، على الهجمات التي نالت من الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، مشيرَا إلي أن “لبيب” أراد أن يوجه تحذير لكل من يسئ للزمالك.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل بعد تصريح الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن ” الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر”، حيث أثار التصريح سخرية بعد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال ” سالم”: ” بمناسبة جملة أكبر قلعة رياضية اللي قالها كابتن حسين لبيب حضرتك زعلان ليه؟ لما الاتحاد قال سيد البلد حد راح خبط على باب الحاج محمد مصيلحي وقاله ده لقب الإسماعيلي مثلا ما كل نادي يقول اللي عاوزه حضرتك زعلان ليه”.

أشار :” كون إن كابتن حسين بيوجه تحذير لكل من يسئ للزمالك هو انت متضايق ليه، هو لما حد يسيئ للزمالك هو الرد بشتيمه وفيديوهات وبلطجة؟ لا بنقبل النقد ونسكت لكن”.

وأضاف ” سالم” في تصريحات لقناة ” الشمس” :” لو حضرتك وجهت لي اتهامات هروح اشتكيك في الجهة المناسبة سواء النيابة أو المجلس الأعلى للإعلام ده يزعل حضرتك في ايه يبقى الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر في نظر محبيه والأهلي فوق الجميع في نظر محبيه، و الاتحاد سيد البلد في نظر محبيه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!