اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان : طريق الأهلي في السوبر المصري أفضل من الزمالك لهذا السبب – فيديو

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على ملف كرة القدم، مشيرًا إلي أن الفارس الأبيض حقق الفوز بالسوبر الإفريقي ” الأعلى” في المستوى الفني من السوبر المحلي.

وقال ” سليمان” :” فزنا بالسوبر الإفريقي الأعلى والآن ننزل للسوبر المحلي. السوبر المصري المحلي أقل درجة قليلًا لأن المستوى الإفريقي أعلى”.

وأشار :” نتمنى أن تكون الإمارات فأل خير لنا كالعادة وأن نحقق المزيد من الانتصارات في مدينة أبو ظبي”.

وأضاف ” سليمان” في تصريحات على قناة ” أون تايم سبورتس” :” أتينا بـ 25 لاعبا وأعتقد أن لدينا 90% من القوام الأساسي للفريق الاستعدادات تسير بشكل جيد، وعندنا اكثر من لاعب في كل مركز ودي حاجة جديدة علينا وفرها المجلس الحالي”.

وتابع :” بيراميدز فريق قوي ولديه إمكانيات مادية مرتفعة ومحترفين مميزين. عامل الجمهور سيكون له دور كبير معنا، بجانب نشوة الإنتصار بالسوبر الإفريقي”.

أكمل :” عندنا إصابات الونش وعبد الشافي وأحمد حمدي، ودونجا وعمر جابر والأمور إن شاء الله تحت السيطرة والونش الأقرب في العودة بين المصابين”

وأوضح ” سليمان” : ” طريق الأهلي أفضل منا حيث سيلعب في الثامنة مساء وأمام سيراميكا، بينما سنواجه بيراميدز وهو الخصم الأقوى في الخامسة مساء، ولكننا نحب التحديات، نفكر في مباراة بيراميدز الأول”

أستطرد :” دولة الإمارات ذكية تدرك مدى أهمية شعبية الكرة المصرية وحب المصريين لكرة القدم، وكرمت قبل ذلك المنتخب المصري بعد الفوز ببطولة أمم إفريقيا”.

شدد ” الحمدلله الزمالك عنده ميزة كبيرة وهو أكبر الشعبيات بين الجاليات الموجودة على مستوى الشعبي والجماهيري”.

وأختتم ” سليمان” :” اللاعبين جاهزين للمنافسة جايين من مباراة قوية في السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ونتمنى الفوز بالبطولة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!