اخبار الزمالك

أحمد سليمان يحسم الجدل بشأن رحيل ناصر منسي عن الزمالك – فيديو

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن لم يتم التفكير في رحيل ناصر منسي، لاعب الفارس الابيض عن النادي.

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس: “هناك ظاهرة غريبة في بعض الأندية منها مجاملة بعض الأندية في ملف الانتقالات وتغلب الميول والأهواء على بعض المسئولين في ملف التعاقدات، وكذلك ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه، متمنيًا أن يهتم مسئولي الدولة بالأندية الشعبية في المرحلة المقبلة. وأتمنى أن يلعب الزمالك والأهلي في كل المحافظات مستقبلا”.

واكمل:” الأندية الشعبية تعاني ونشاهد الإسماعيلي حاليًا في أزمة كبيرة، والمصري لولا كامل أبوعلي كان سوف يعاني ماليا أيضا، ولابد أن يكون هناك تعامل مختلف مع الأندية الشعبية، وأن تتولى الشركات رعاية الفرق الجماهيرية في المرحلة المقبلة”.

وأردف:” جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بعد السوبر، والتدريبات ستبدأ يوم السبت المقبل، وسوف نغلق ملف الافراح استعدادا لمباريات كأس السوبر المصري، وكنا نتمنى إقامة حفل لأننا بطل أبطال إفريقيا ورقم 1 في القارة”.

وتابع سليمان: “”ناصر منسي من العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية، ولم يكن هناك نية مطلقا لرحيله، كان موجود معنا في البدلاء، وأتمنى أن يدعمنا الإعلام في المرحلة المقبلة وأن يتم التواصل معنا بشكل مستمر للرد على أي استفسار يخص منظومة النادي”.

وأختتم: “مباراة بيراميدز في السوبر المصري مهمة جدًا وصعبة للغاية، وجوميز مهتم للغاية ويدرس كل التفاصيل عن المنافس الذي يضم نجومًا مميزة، والزمالك حظه عالٍ عليهم”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!