اخبار الزمالك

أحمد سليمان يكشف الكواليس الكاملة وراء فشل صفقة إيجاريا.. وموقف الزمالك من التعاقد مع صفقات جديدة! فيديو

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس عدم التعاقد مع اللاعب إيجاريا، موضحًا حقيقة تعاقد الأبيض مع صفقات جديدة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “mbc masr”: “لو مجلس الإدارة مكنش موافق على إيجاريا كان هيجي مصر؟ بالتأكيد كنا موافقون، هو لم يكن يلعب منذ فترة طويلة، وعندما عُرض على المجلس، قلنا يأتي ونتابعه”.

وتابع: “احنا عملنا الأصول واللاعب حضر إلى مصر وأجرى الكشف الطبي ولعب مباراة ودية، لو مجلس الإدارة كان رافضه من البداية لم يكن سيأتي، ميشالاك البولندي عندما انضم للزمالك جاء في اليوم التالي بعد مباراة له مع فريقه في السعودية، عمر فرج انضم وهو يلعب مع منتخب فلسطين، وركزنا مع بنتايك في الكشف الطبي لأنه لم يكن يلعب أساسيًا مع سانت إيتيان، لكن إيجاريا منذ سنة ونصف لم يلعب”.

وأضاف: “قدمنا لـ إيجاريا الشكر، لأننا اشتطرنا أن يأتي فترة معاينة ثم نأخذ القرار مع المدير الفني، لأن قرار الصفقات في يد المدير الفني بالتنسيق مع الإدارة، لكن اللاعب قرر أن يتم حسم الأمر خلال 48 ساعة، وهذا ما تم رفضه”.

وبسؤاله، هل مازالت هناك صفقات جديدة لتدعيم الزمالك؟ أجاب: “كل شيء وارد، أمامنا فترة حتى يوم 25، نريد أن يكون هناك هدوء قبل انتقالات يناير، ولو لم نتعاقد في الفترة القادمة مع صفقات جديدة ممكن نؤجلها ليناير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!