اخبار الزمالك

أحمد مجاهد يكشف مفاجأة جديدة بشأن أزمته مع شيكابالا وعقد كهربا مع الزمالك

كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، عن مفاجأة جديدة بشأن تسببه في إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك موسم2021 بعد تتويج الفارس الأبيض بالدوري، وعقد الهارب محمود كهربا لاعب الأهلي مع القلعة البيضاء.

يذكر أن ازمة حدثت بين أحمد مجاهد خلال توليه مسئولية اتحاد الكرة وخلال تسليمه درع الدوري لشيكابالا قائد الزمالك عام 2021 بسبب سوء التنظيم وقتها.

تلك الأزمة التي بسببها تم ايقاف شيكابالا ثمانية اشهر وغرامة مالية 500 ألف جنيه قبل ان يتم تخفيضها لـ8 مباريات.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الكورة مع فايق”، عبر قناة” mbc مصر 2 ” ردا على سؤال انت متهم بانك السبب في ايقاف شيكابالا لمدة 8 شهور؟:”شيكابالا وقت تسليم درع الدوري قال لي أنت أهلاوي، لكن المراقب والحكم كتبوا أنه شتمني لذلك تم إيقافه في ذلك التوقيت”.

وتابع: ” انا مسمعتش شيكابالا شتم وانا بحبه جدا، هو أخد عقوبة ابقاف والزمالك استانف ولجنة الاستئناف خفضت العقوبه من8 شهور لـ8 مباريات”.

وأضاف مجاهد ردا على سؤال هل شيكابالا يستحق العقوبه؟:” ماكتب في التقرير غير اللي سمعته، لكن مسمعتش شيكابالا وهو بيشتم”.

وردا على هجوم كهربا عليه بسبب الزمالك أشار:” الموضوع في لبس لانه اتهم مجدي عبدالغني والموضوع ليس له اساس لانني كنت غير موجود في الاتحاد وقتها”.

وشدد مجاهد:”كهربا انتهك عقده الاصلي مع الزمالك قبل انتهاءه بشهور والعقد كان ساري باختلاف عقد التجديد الموقع منه بثلاث سنوات “.

وواصل:” كهربا كان خارج فترة الحمايه ولذلك اخد غرامه فقط، لكن لو كانت الفيفا اخدت بالعقد الجديد كان غرامة وايقاف”.

وأختتم: “توثيق العقود في الفيفا ليست لها مدة قانونية ولكن اتحاد الكرة وضع توقيت لتوثيق العقد لتنظيم الامور وهناك أمثلة كثيرة لعقود لاعبين تم توثيقهم بعد المدة وتم دفع غرامة ضعيفة تقدر بخمس آلاف جنيه، لكنه في الاول والاخر التوقيت غير ملزم لدى الفيفا طالما العقد ممضي من كهربا وموثق من الاتحاد في أي وقت يلزم على اللاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!