اخبار الاهلي

أزمة وكلاء اللاعبين .. مواجهة ساخنة على الهواء بين وكيل القندوسي الحالي والسابق بعد قرار الأهلي – فيديو

حرص الإعلامي إبراهيم فايق على مواجهة نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي الحالي مع جعفر نيساني وكيل اللاعب السابق، وذلك بعد تصريحات اللاعب حول ملف وكلاء اللاعبين ودورهم في صفقات الفريق الأحمر.

حيث قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه من تصريحات تخص تدخل وكلاء اللاعبين في صفقات الفريق الأحمر.

وقال ” نصر” : ” القندوسي مجابش سيرة أمير توفيق في كلامه، عندنا جلسة مع الأهلي بكرة وانا قادر اني اثبت كل كلمة قالها القندوسي واوضح هو يقصد مين للأهلي في الجلسة دي”

أشار :” انا عايز اسأل سؤال على الهوا لجعفر نيساني وكيل القندوسي السابق، لو أحمد القندوسي انت جبته الاهلي ومتفرضش عليك وكيل مصري معين ليه احمد يحيى ويحيى علي اساميهم موجودة معاك في شكوى متقدمة منك ضد أحمد قندوسي في الفيفا بتطالب فيها بمبلغ 100 ألف دولار”.

وأضاف ” نصر” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : “وكيل القندوسي السابق دخل الأهلي عن طريق أحمد يحيى و يحيى علي ، و أحمد قنوسي لم يسئ الإساءة للنادي الأهلي”.

وتابع :” أحمد قندوسي لم يفتعل أي مشكلة مع الأهلي واستجاب لطلب الأهلي بالخروج معارًا للمرة الثانية، وعلاقة القندوسي مع جماهير الأهلي لم تتأثر بتصريحاته على العكس “.

واوح ” نصر” :” الأهلي أراد استيضاح بعد الأمور من القندوسي بعد تصريحاته ولا يوجد مشكلة مع اللاعب”

وأكمل :” جعفر نيساني وكيل القندوسي السابق لم يتعاون مع أحمد يحيى و يحيى علي سوى في صفقة القندوسي فقط ولو تعاون معهم في أي صفقة أخرى غير القندوسي يطلع قول أسماء هؤلاء اللاعبين”.

وشدد ” نصر” : “ما قاله قندوسي عند فشل صفقة بلعيد لفرض وكلاء يعينهم على اللاعب “صحيح” وسأؤكد كل ذلك بالدلائل أمام الأهلي في جلسة الاستماع التي ستعقد اليوم”.

من جانبه رد جعفر نيساني وكيل قندوسي السابق، على تصريحات ” نصر” وكيل اللاعب الحالي  قائلا :” أحمد يحيى ويحيى على هم شركاء في مصر منذ أكثر من 5 سنوات وفيه علاقة قديمة بيننا وفيه ثقة متبادلة بيننا وهم من أفضل الوكلاء الموجودين في مصر”.

وبسؤاله هل تم اجبارك على التعامل معهم في صفقة القندوسي ؟، رد “جعفر” يشهد ربنا محدش فرض عليا أي حاجة ودي ناس اعرفها من زمان .. ومحدش فرض علينا حاجة”.

وأختتم ” نصر” :” نتعاون مع يحيى علي وأحمد يحيى في أكثر من صفقة خارج مصر لكن داخل مصر لم نتعاون سوى في صفقة أحمد القندوسي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!