اخبار الزمالك

أول رد فعل من بنتايك ووكيله على إتهامه بتعاطي المنشطات والإعلان عن إجراء ناري – صورة

علق المغربي محمود بنتايك،لاعب الزمالك ووكيل أعماله،على ما تردد خلال الساعات الماضية عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة به في لقاء الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وقامت بعض المواقع المصريه والبرامج الرياضية باتهام بنتايك بايجابيه عينة المنشطات الخاصة به.

وكتب اللاعب ووكيله بيان رسمي عبر خاصية “ستوري”، بحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” جاء فيه: “بيان وكيل أعمال محمود بن بنتايك نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنطايغ، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة، منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري باسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات”.

وأضاف:” نعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم. هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام. أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم”.

وأختتم: “نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنطايغ، أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة”.

وتوج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
أول رد فعل من بنتايك ووكيله على إتهامه بتعاطي المنشطات والإعلان عن إجراء ناري - صورة

أول رد فعل من بنتايك ووكيله على إتهامه بتعاطي المنشطات والإعلان عن إجراء ناري - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!