اخبار الزمالك

أيمن الرمادي: لم نستحق الخسارة أمام الأهلي في السوبر .. وتعليق ناري على أداء التحكيم

تحدث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن خسارة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري، مشيرٍا إلي أن فريقه كان الأفضل في كل جوانب المباراة.

والتقى الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، على ملعب استاد محمد بن زايد، في إطار مواجهات دور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري للموسم الحالي، وفاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال ” الرمادي” خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “أعتز بتلك المواجهة، كنا الطرف الأفضل في كل الجوانب ولا نستحق الخسارة أبدًا”.

وأشار : “كنت أتمنى أن ألعب الزمن الفعلي للمباراة خاصة الشوط الثاني، لأن المباراة توقفت كثيرًا جدًا وهذا ليس في صالح الكرة، ولكن أنا فخور بفريقي، سيراميكا ناد عمره 4 أو 5 سنوات، فخور أنه بهذه القوة”.

وأضاف ” الرمادي” : “سيراميكا يعتبر في مصاف الأندية الكبيرة التي تلعب كرة جيدة أستمتع بها، قدر الله وما شاء فعل، خسرنا المباراة، لكن رغم الخسارة سعيد بأداء اللاعبين، كنا أكثر سيطرة وخلقنا فرصًا”.

الجدير بالذكر، أن فريق سيراميكا كليوباترا سيواجه نظيره بيراميدز، الذي خسر أمام الزمالك في الدور نصف النهائي لتحديد المركز الثالث والرابع بـ كأس السوبر المصري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!