اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يكشف كواليس مثيرة لرفض الزمالك صفقة أوفي إيجاريا.. ورد فعل جوميز

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، كواليس مثيرة بشأن سر رفض الزمالك إتمام صفقة أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبد الجواد، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج *ملعب أون”، عبر قناة “أون تايم سبورتس1″:” تكلمت وقلت اوفي ايجاريا بارقامه سيكون موديست وسامسون جديد، اللاعب كان يرغب في إتمام التعاقد خلال 48 ساعه وبيشرط ووضع رجل على رجل، مسئولي الزمالك رفضوا بسبب الصفقات المضروبة السابقة”.

وتابع: “مجلس الزمالك وجه الشكر لأوفي ايجاريا ورفض إتمام الصفقة، هقولك سر هذا البيان والكواليس”

وشدد عبدالجواد: “رقم 1-الفضل لهذا القرار يعود لكابتن حسين السيد، احد اعضاء المجلس الذي له ايادي بيضاء ودور فعال جدا في الصفقات، والاموال التي دفعت لسد الغرامات وهو كان السبب الاساسي لرفض الصفقة”.

وأضاف:” رقم 2- كابتن حسين السيد تواصل مع كابتن حسين لببب، وقاله في احد وكلاء اللاعبين معروف عنه صفقاته مشبوهه، وهذا جعل التركيز اكثر من مسئوولي الزمالك، لانهم علموا ان الطريق الذي اتت منه الصفقة ومصدر الصفقة تحوم حوله الشبهات”.

وأشار عبد الجواد: “واوفي ايجاريا في المطار استعدادا لمغادرة القاهرة، احد الموجودين معه عرضوا على الزمالك تخفيض المقابل المالي، ولكن تم الرفض وتمسكوا بقرار توجيه الشكر له، وليس وكيل اللاعبين عمر زعلوك”.

وأختتم:” جوميز غاضب جدا وحزين بسبب عدم التعاقد مع ايجاريا ، ولا اعلم سر ذلك، لان اللاعب لايليق بالزمالك وماظهر منه خلال مشاركته في ودية بتروجيت فاللاعب أبيض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!