اخبار الاهلي

إبراهيم نور الدين يوضح أبرز التعديلات الجديدة في قوانين التحكيم قبل السوبر المصري – فيديو

تحدث إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام المصرية عن استعدادات حكام بطولة السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ” إبراهيم” :” حاضرت حكام السوبر المصري وشرحت لهم كافة التعديلات الجديدة، وتواصلنا مع الأندية الأربعة بالتنسيق مع اتحاد الكرة”.

وأضاف ” نور الدين” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2 ” : ” بدأنا مع سيراميكا اليوم، وسنعقد محاضرات مع الأهلي والزمالك وبيراميدز غدًا”.

وتابع :” أبرز التعديلات التحكيمية الجديدة، هي أن اللاعب الذي يمنع ركلة الجزاء متعمدًا بيده، يطرد مباشرة، أما إذا لم يتعمد اللاعب وكانت يده بجانبه والكرة اصطدمت بها، تحسب ركلة الجزاء مع إنذار اللاعب دون طرده

وأوضح ” نور الدين” :” هناك تعديل آخر بخصوص التغيير الإضافي، حال تم تشخيص إصابة أحد اللاعبين بارتجاج في المخ، يكون من حق فريقه استبداله كتغيير سادس، وفي هذه الحالة سيكون للفريق الآخر أيضًا الحق في إجراء تبديل إضافي، لكن هذا الأمر لم يدرج في لائحة البطولة، ولن نستعين به في السوبر”.

وواصل ” نور الدين” : ” كل تعيينات الحكام ستعلن عبر اتحاد الكرة، ولا يوجد مبدأ بأن من أدار مباراة في نصف النهائي لن يتواجد في المباريات الختامية، من أثبت كفاءته سيكون له حظوظ التواجد في مباراة أخرى، الحظوظ متاحة للجميع، نحن هنا لإنجاح البطولة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!