اخبار الزمالك

إسلام صادق يكشف مؤامرة هؤلاء لتشويه سمعته وخالد الغندور!! صورة

في واقعة مثيرة للجدل، كشف الإعلامي الرياضي إسلام صادق عن محاولة منظمة لتشويه سمعته وسمعة زميله خالد الغندور، وذلك من خلال تحريض جماهير مواقع التواصل الاجتماعي ضدهما.

ونشر صادق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تفاصيل لقاء جمع بين ما وصفه بـ “محرض اللجان الإلكترونية” وعدد من الأشخاص، حيث تم التخطيط لمهاجمة صادق والغندور بسبب آرائهم حول عقوبات الاتحاد الأفريقي التي طالت نادي الزمالك.

وكتب إسلام صادق عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “بلاغ لمن يهمه الأمر!! في التاسعة والنصف صباح اليوم في مقر النادي الشهير، إجتمع “محرض اللجان الإليكترونية” مع عدد من الجهلاء أحدهم يدعى “صلاح” لديه قناة على اليوتيوب”.

وتابع: “وقام بتحريضهم ضدي ومعي خالد الغندور، وصدرت التوجيهات من “المحرض” بالنص كالتالي: عاوزكم تشتغلوا على إسلام صادق وخالد الغندور عشان إللي قالوه على “الكاف” بعد عقوبات الزمالك.. وعاوزكوا تحرضوا الجماهير عليهم!!!”.

وأضاف صادق: “وقال المحرض بالحرف الواحد: أنا هبعت للباقي الاسكريبت إللي موجود.. المشكلة إن واحد فيهم فاكر نفسه “ملاك” وهو تافه، والتاني “خالد” في الجهل، ومحرضهم “جبر” بخاطرهم عشان يسترزقوا !!!”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!