اخبار الزمالك

إسلام صادق يكشف مفاجأة بشأن المتسبب في عقوبات الكاف ضد الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجأة بشأن المتسبب في عقوبات الكاف ضد الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

وقال صادق، خلال تصريحات تليفريونية ببرنامج “ستاد المحور”:” مراقب المباراة ادان الزمالك في تقريره، والحكم معتز الشلماني سبب ايقاف شيكابالا”.

واضاف: “المكتب التنفيذي بالكاف وبعض الايادي هم اصحاب عقوبات الزمالك وليس لجنة الإنضباط، انت واخد 300 الف دولار، ودي مش في اي لائحة”.

وشدد صادق:” بقولك معلومه في احد الاشخاص الذي له علاقه بالكاف ضغط بشكل كبير لتوقيع عقوبات على الزمالك، لانه بدا يستفيق محليا وافريقيا ودفع المديونيات وبالإضافة لحصوله على الكونفدرالية والسوبر الافريقي وبدا يعود، وهذه مشكله كبيره للكاف بعد عودة الزمالك مع الاهلي، ومفيش نادي افريقي ولاعربي يقدر عليهم”.

وأشار: “اللي بيحصل بيصطاد الزمالك، لكن الاهلي عنده كوارد في الكاف بتصد عنه، والزمالك ليس لديه كوارد في افريقيا او الاتحاد الدولي”.

وتابع صادق:” الناس بتقارن بين الزمالك والاهلي، وكأن الناديين نفس الظروف، الزمالك على مدار25 سنة يمر بصراعات وازمات والاحمر مستقر”.

وزاد: “عاوز تقنعني ان النادي صاحب المديونيات ويعود وينافس، ده مش هيهدد مصالح ناس؟، عودة الزمالك تهدد مصالح كبيره وبعض الانديه التي ترغب في التواجد على منصات التتويج السنين”.

وأتم:” اتحاد الكره بيجهز عقوبات للزمالك بسبب السوبر المصري”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!