اخبار الزمالكميديا الزمالك

إيهاب الكومي يقسم على الهواء لتبرير اقتحام أزمة .. ” الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر” – فيديو

أكد إيهاب الكوكي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يكن يقصد الرد على الكابتن حسين لبيب بشأن تصريح ” الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وكان الكومي قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحه بأن الأهلي هو “أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي”.

وبسؤاله من هو أكبر قلعة رياضية في مصر؟.. رد “الكومي” :” دايما لما بتكلم عن الزمالك والأهلي بيكون بنفس المسافة وانا امبارح قولت اتحاد الكرة رئيسه الحالي كان رئيسًا سابقا للاتحاد، ونائبه خالد الدرندلي كان أمينا لصندوق أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي وهو النادي الأهلي، فكيف نكون سببًا في استبعاد المنتخب من كأس العالم أو نسبب أذى للمنتخب”.

وأشار :” ليه مخدوش كلامي وانا بتكلم عن قيمة القطبين الزمالك والأهلي، وأقسم بالله ما كنت اسمعت تصريح الكابتن حسين لبيب بتاع أكبر قلعة رياضية في مصر غير النهاردة بعد حالة الجدل التي أثيرت”.

وأضاف ” الكومي” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” لم أكن أقصد الرد على نادي الزمالك ولا الكابتن حسين لبيب، لأنه ليا مني كل التقدير والاحترام الزمالك والأهلي هما أكبر قلعتين في الرياضة المصرية
ويظل الزمالك كبيرًا والأهلي كبيرًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!