اخبار الزمالك

احمد سالم يحذر من كارثة قبل نهائي السوبر بين الزمالك والأهلي – صورة

حذر احمد سالم المتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة نادي الزمالك ، من حدوث كارثة تحكيمية في مباراة الزمالك والاهلي بنهائي كأس السوبر الخميس المقبل .

وكتب احمد سالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : علامات استفهام حول مستوي التحكيم في لقاءات اليوم ،مما ينذر بكارثة تحكيمية_ نحن في غني عنها _ قد تحدث يوم الخميس القادم.، لذا يبقي التساؤل

وأتم : لماذا لا نستعين بحكام أجانب او من دولة الإمارات الشقيقة منعا للمشاكل.

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري للأبطال المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس القادم بعد الفوز على سيراميكا.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

حجز النادي الأهلي مقعده في المباراة النهائية من كأس السوبر المصري، بعدما انتزع بطاقة التأهل من نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي. 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي السوبر المصري يوم الخميس ٢٤ أكتوبر في ستاد محمد بن زايد الجزيرة في مدينة ابوظبي – الساعة ٨ مساء بتوقيت القاهرة.

احمد سالم يحذر من كارثة قبل نهائي السوبر بين الزمالك والأهلي - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!