اخبار الاهلي

ارتباك في الأهلي بسبب هؤلاء اللاعبين.. وكولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مدى إصابة لاعبي الأهلي وفرص لحاقهم بمباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي يوم الخميس المُقبل، 24 أكتوبر، في نهائي كأس السوبر، بعد أن فاز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح، وتخطى الأحمر عقبة سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “كولر أعطي اللاعبين إجازةم ن التدريب اليوم، وتستكمل التدريبات صباح الغد، أشرف داري تعرض لإصابة خفيفة مرة أخرى، كان قد تعرض لها خلال مباراة حرس الحدود الودية، بعد ذلك سافر، وبعد ذلك أصيب في التدريب قبل اللقاء، والطبيب قال إنالإصابة خفيفة وممكن يلحق المباراة”.

وأضاف: “لكنما علمناه إن أشرف داري لن يلحق بالمباراة النهائية أمام الزمالك في السوبر المصري، ويستمر كولر بالدفع بـ ياسر إبراهيم ورامي ربيعة”.

وأردف: “كل الإصابات الأخرى، يعني أنا كنت خايف على عمر كمال عبد الواحد لكن إصابته بسيطة، ورامي ربيعة بسيطة، وطاهر أيضًا، المشكلة فقط إن يحيى عطية الله يُعاني من كدمه في ظهره، وده يُقلق الأهلي لأن الفريق لا يمتلك ظهير أيسر”.

واختتم: “لكن الطبيب بيؤكد إنها كدمه بسيطة وإن شاء الله خلال 24 ساعة ستكون الأمور جيدة طبيًا، لكن حسب ما سيقرر المدرب، لأن كولر لا يُحب الدفع بأي لاعب إلا إذا كان سليم 100%، لكن كولر قد يضطر لأن في أوقات لا بد أن تُقدم تنازلات، لأن من سيلعب مكانه لو لم يشارك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!