اخبار الزمالكميديا الزمالك

اقتراح غريب من فاروق جعفر لتعويض غياب دونجا امام بيراميدز في السوبر المصري – فيديو

أكد فاروق جعفر ، ان الزمالك يحتاج لثنائي في وسط الملعب بقدرات دفاعية من أجل تعويض إصابة نبيل دونجا امام بيراميدز في السوبر المصري .

وقال فاروق جعفر عبر برنامج ملعب أون تايم: “إذا كان الزمالك والاهلي في مجموعة واحدة لا يمكنك مشاهدة الغير، ولكن من استعد بشكل جيد ومعه جماهيره هو الأقرب للفوز، وصعب جداً توقع بطل السوبر وكرة القدم لا تعطي إلا للمجتهد في الملعب”.

وأضاف: “غياب دونجا مؤثر في الزمالك، والزمالك يحتاج إلى لاعب مدافع لتعويضه وفي غيابه الزمالك بحاجة إلى لاعبين للدفاع في وسط الملعب، مثل شحاتة وعمر جابر لأنه لاعب ذو خبرة، ولا يمكن أن يحل عبد الله السعيد هذه المشكلة”.

وواصل: “عمر كمال سيعوض غياب محمد هاني في الأهلي، رمضان صبحي لاعب إمكانياته جيدة لكن ليس كصانع ألعاب، وهدف إبراهيم عادل مع المنتخب في موريتانيا تاريخي وعالمي ويكتب له، ومدرب بيراميدز لديه لاعبين مميزين جداً ولكن المهم أن يستطيع توظيفهم بشكل جيد”.

واختتم: “مباراة سيراميكا والأهلي صعبة والنسبة فيها متساوية لكلا الفريقين وكذلك مباراة الزمالك وبيراميدز ، ولكن لا أعتقد أننا سنشاهد بيراميدز وسيراميكا في النهائي، لا أريد الحديث عن سيف جعفر، ولكن أبناء النادي أهم شىء، استغنيت عن نيمار ويوسف أسامة وقمت بضم لاعبين في مراكزهم بنفس السن، يجب أن تكون الأولوية لأبناء النادي”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!