اخبار الاهلي

القندوسي يفجر مفاجأة عن سبب فشل انتقال مدافع منتخب الجزائر للأهلي – فيديو

كشف أحمد القندوسي مدافع سيراميكا كليوباترا والمعار من صفوف النادي الأهلي مفاجاة بشأن فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد مدافع منتخب الجزائر إلى صفوف النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن السبب في ذلك هم وكلاء اللاعبين.

وكان زين الدين بلعيد قريب من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في وقت سابق قبل أن تتعطل الصفقة بشكل مفاجئ وينتقل اللاعب إلى أوروبا.

وقال “القندوسي” : “عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير”.

أشار :” في معسكر المنتخب كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي”.

وأضاف ” القندوسي” : “قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي”.

وعن سر فشل الصفقة أكد ” القندوسي” : ” بلعيد رفض التخلي عن وكيله ودخول الأهلي عن طريق وكيل آخر كما قيل له وذلك سبب فشل الصفقة، لأنه اتقاله الزكيل بتاعك على عينا وراسنا بس مش هيدخل معاك الأهلي، إحنا عايزين تكون مع وكيل تاني بعينه وهو رفض”

وأكمل “البعض يخرج ويتحدث عن أسباب فشل الصفقة، أحيانا يقولون قندوسي وأحيان أخرى أن بيتكوفيتش طالبه بالانتقال إلى أوروبا وإلا لن يضمه للمنتخب، كل ذلك غير صحيح”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!