اخبار الزمالك

الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل بداية دور مجموعات الكونفدرالية .. تعرف على موقف الزمالك

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الخميس، عن تصنيف الأندية التي تأهلت إلى دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتي ستنطلق مبارياتها يوم 26 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر إجراء مراسم القرعة للمسابقتين في القاهرة يوم الإثنين 7 أكتوبر الجاري، حيث تبدأ قرعة كأس الكونفيدرالية في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة، تليها قرعة دوري أبطال أفريقيا في الساعة الثانية ظهرًا.

واعتمد الاتحاد الأفريقي 4 مستويات كما جرت عليه العادة، حيث جاء في التصنيف الأول، الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي وسيمبا التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري.

وضمّ التصنيف الثاني فرق أسيك ميموزا الإيفواري والملعب المالي والمصري البورسعيدي والصفاقسي التونسي، أما التصنيف الثالث فضم فريقي إنييمبا النيجيري وجراف السنغالي فقط.

أما بقية الفرق الستة فتم وضعها مجتمعة في التصنيف الرابع، نظرًا لخروجها من التصنيف الأفريقي خلال الأعوام الأخيرة، ويتعلق الأمر بفرق لواندا وبرافوز الأنجوليين والنادي الرياضي القسنطيني الجزائري وأورابا يونايتد البوتسواني وبلاك بولز الموزمبيقي ونادي ستيلان بوش الجنوب أفريقي.

ونجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي بعد الفوز على حساب نهضة بركان المغربي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!