اخبار الزمالك

المندوة يكشف تطور مفاوضات الزمالك مع لاعب الفريق لفسخ تعاقده

كشف حسام المندوة،أمين صتدوق الزمالك، تطورات مفاوضات النادي مع البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لفسخ عقده بالتراضي بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض.

وقال المندوه خلال تصريحات إذاعية:” هناك مفاوضات مع البنينى سامسون أكينيولا لمحاولة الوصول إلى اتفاق مرضي معه للرحيل عن النادي .

وأضاف: “الجميع يتحدث عن مشكلات كرة القدم فقط، لكن هناك أزمات في مختلف اللعبات والملفات، ويسيروا بخطى ثابتة للتغلب على العوائق”.

وأردف المندوة:” مكافأة السوبر الإفريقي مميزة لكن متطلباتنا كانت تقارب 3 مليارات جنيه، ومطلوب منا أمور كثيرة، ومكافأة السوبر جاءت في وقتها ولها أهمية لكنها لن تحل مشكلات الزمالك لكن ستحل جزء منها”.

وشدد:” الزمالك يعيش لحظة انتصار وسعادة، لكننا نسعى للوقوف على أرض صلبة، وهناك تخطيط لحصد جميع البطولات التي ندخلها”.

وأكمل المندوة:” لا يمكن للسعادة والانتصار والمكافاة المالية أن تنسينا المشكلات والأزمات التي يُعاني منها الزمالك، نسير على نفس النهج بتحقيق أفضل الأهداف الممكنة من أجل أن نصيب الهدف، وهدفنا تدعيم الفريق الأول بالاتفاق مع جوزيه جوميز”.

وأختتم: “نسعى من خلال أحمد سليمان المشرف على الكرة، أن نضم لاعبين مميزين بمقابل معقول، من أجل أن نتمكن من الوفاء بوعودنا والبعض يكون قلق من الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!