اخبار الزمالك

المندوه يوضح سبب تأخر بيان الزمالك بشأن أزمة ثلاثي الفريق .. رسالة خاصة للجانب الإماراتي

أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق مجلس إدارة نادي الزمالك على احترام مجلس القلعة البيضاء للجانب الإماراتي بعد أزمة ثلاثي الفريق قبل نهائي السوبر المصري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أكد في بيان له تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، حيث ثمن مجلس إدارة الزمالك كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة.

وقال ” المندوه” :” بيان مجلس الزمالك جاء من أجل توضيح موقف النادي واحنا حاليا في مشكلة في دولة شقيقة وسبب تأخر البيان هو انشغال المجلس بحل الأزمة الخاصة باللاعبين والبيان جاء للتأكيد على أن النادي ليه إجراءات تانية”.

أشار :” نؤكد على احترامنا للقوانين واللوائح في دولة الإمارات وإن شاء الله نتمنى أن الأزمة تعدى على خير دون الخوض في الأمور القانونية وأولاد الزمالك لا يقصدوا على الإطلاق الإساءة لأي شخص”.

وأضاف ” المندوه” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” بالتأكيد الأحداث الحالية تؤثر على معسكر الفريق لكن اللاعيبة تدرك حجم المسؤولية عليهم من أجل تحقيق اللقب”.

وأوضح ” المندوه” :” نحاول عزل اللاعبين عن الأحداث الخارجية واللاعبين تدرك أهمية البطولة واحتياج الجماهير إليها”.

ويلتقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري الخميس المقبل في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!