اخبار الاهلي

“الموضوع أكبر من أمير توفيق” .. رضا عبد العال يثير الجدل عن كواليس قرار الأهلي بشأن القندوسي – فيديو

علق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على قرار النادي الأهلي بعرض أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا للبيع بسبب تصريحاته عن تدخل وكلاء اللاعبين في صفقات الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قرر اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.

وعن قرارات الأهلي قال ” رضا” :” أنا مش مقتنع بقرار عرض القندوسي للبيع.. لأنه لما اتكلم مقلش اسمه أمير توفيق بل ذكر أن هناك مسؤولين في هذا الملف وليس أمير توفيق”.

أشار :” اللى كتبه زين الدين بلعيد، لم يكن بإرادته، اتبعلته من هنا، واتقاله قول الكلام ده ده لاعب بيتكلم فرنسي إزاي يكتب بيصطادوا في المياه العكرة”.

وأضاف ” عبد العال” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” أمير توفيق خارج الاتهام الذي تحدث عنه أحمد القندوسي، لكن المُدان مسؤول أكبر من مدير التعاقدات”.

وأكد ” رضا” :” أحمد القندوسي أفضل من لاعبين كثيرين في الأهلي بدليل مستواه مع فريق سيراميكا كليوباترا مؤخرًا، والأهلي لن يعترض بصحة تصريحات أحمد القندوسي لأن النادي لن يدين نفسه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!