اخبار الكرة العالمية

بتخلق عداوه بدون داعي ! مدحت شلبي يفتح النار على حسام حسن بعد تصريحاته الصادمة !! – فيديو

انتقد الإعلامي مدحت شلبي تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر ، حول هجومه على بعض المسؤلين السابقين.

كان حسام حسن، قال: «الدنيا مش هتتقدم غير لما القديم كله يمشي.. نصيحة مترجعوش الناس القديمة تاني، هذه مجرد وجهة نظري«.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «الحقيقة كنت أنتوي الإشادة بالكابتن حسام حسن، باعتباره المدير الفني وابراهيم حسن، مدير الكرة، بعدما قفلوا على نفسهم باب التصريحات، في الفترة الأخيرة.

وأضاف: «طول ما أنت بترد بتفتح المجال أكتر لاصطياد كلمات والعبارات تُهاجم من خلالها، عدم الرد شيء جيد»، مضيفًا: «فوجئت بتصريحات حسام حسن، وهو يتحدث عن اتحاد الكرة ويطالب بعدم عودة بعض المسؤولين الذين تواجدوا في إدارة الاتحاد في السنوات الماضية».

وتابع: «حديث حسام حسن، خارج نطاق الإدارة الفنية للمدير الفني، الذي من المفترض أن يتحدث عن الأمور الفنية فقط، إذا كان المدير الفني يريد الحديث عن اتحاد الكرة يقول (كنت أتمنى خوض مباريات ودية واتحاد الكرة لم يوفر لي هذه المباريات)، المدير الفني ممكن يتطرق لهذه الأمور، التي ستحدث أيضًا فجوة مع المسؤولين مع اتحاد الكرة».

وأكمل: «مش عارف إيه دافع الكابتن حسام حسن، من وراء هذه التصريحات.. أنا بعتز بحسام وإبراهيم حسن، هما كانوا بعاد عن التدريب 9 شهور وأنا رشحتهم لوليد دعبس لتدريب مودرن سبورت وهذا دليل على تقديري ليهم».

وتابع: «لا يليق بمدير فني مع كل الاحترام لـ حسام حسن، مينفعش توجه وتقول (متجبهمش تاني)، ليه بتخلق عداوة مالهاش لازمة! إنت تتحدث عن هاني أبوريدة ولا مين؟ إنت تشعر إن اللي هيجي مش هيبقي عليك؟ اللي هيكون سبب في استمرارك نتائجك وعروضك.. نتائجك وعروضك هي جواز سفرك لبقاءك في منصبك، لو بتقدم ىنتائج وعروض جيدة لن يستطيع أحد أن يقيلك».

ووجه مدحت شلبي رسالة إلى حسام حسن، قائلًا: «متخلقش عداوة بدون داعي، العداوة اللي بتخلقها دلوقتي، مع أول هفوة في النتائج ستعجل برحيلك، أنا مكنتش أنصحك بهذا الحوار وأن لا تطرق لتلك الأمور».

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!