اخبار الكرة العالمية

بعد اجتماعه مع وزير الرياضة .. الكومي يعلن الاسم الأقرب لرئاسة لجنة الحكام – فيديو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي مفاجأة عن الاسم الأقرب لتولي رئاسة لجنة التحكيم خلال الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الكابتن جمال الغندور الحكم الدولي السابق يقترب من رئاسة الحكام.

وشهدت الفترة الماضية أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب الأزمة حول قائمة الحكام الدوليين بين محمد فاروق رئيس لجنة الحكام وإدارة اتحاد الكرة.

وأضاف ” الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” : “الكابتن جمال الغندور يقترب من رئاسة لجنة الحكام بعد الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة و جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التقي مع جمال الغندور الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام الأسبق، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد.

وصرح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، بأن اللقاء تناول العديد من القضايا المتعلقة بالتحكيم المصري، حيث استمع الوزير إلى آراء ووجهات نظر جمال الغندور، حول سبل تطوير التحكيم المصري والارتقاء به إلى المستوى الدولى المطلوب.

وأضاف الشاذلي، أن وزير الرياضة، أكد خلال اللقاء أهمية الاستفادة من كل المساهمات والرؤي المعنية بتطوير ونهضة المنظومة الرياضية بكل مفرداتها، مشيرا إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتطوير منظومة التحكيم وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لذلك دون التدخل في أي تفاصيل فنية منوطة بالأساس وكلية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة، إلى تقديم جمال الغندور الشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي، على استقباله، مؤكداً استعداده التام للعمل من أجل تطوير التحكيم المصري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!