اخبار الاهلي

بعد استبعاده.. عبد الجواد يكشف كواليس مثيرة عن أسباب غضب جهاز حسام حسن من إمام عاشور – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد كواليس استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وكان حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري قد استبعد إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر القادم استعدادًا لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال ” إبراهيم” :” الكواليس اللي عندنا بشأن إمام عاشور الناس مش متوقفة قوي على استبعاده وهو لاعب كبير جدًا واحسن لاعب خط وسط في مصر، لكن نظرًا لمستواه في لقاء السوبر الأخير الكل متفق على عدم أحقية انضمامه للمنتخب”.

أشار :” كواليس استبعاد إمام عاشور ليها سببين الأول هو سوء مستوى إمام عاشور وحالة الغضب العارمة على مستوى اللاعب بعد السوبر الإفريقي”.

وأوضخ :”بجانب إنه الكابتن حسام وإبراهيم حسن شافوا إن إمام عاشور اعتذر عن عدم استكمال المعسكر الماضي بحجة الإصابة لكن الجهاز الفني كان يرى أنه كان يستطيع أن يتحامل على تلك الآمال ويستمر مع منتخب مصر حتى على دكة البدلاء”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” : “هذه المرحلة جرس إنذار كبير لـ إمام عاشور ولازم يكون عارف إن الموهبة بدون شخصية وعقلية لا تعني أي شيء”.

ووجه :” عبد الجواد” رسالة إلي إمام عاشور قائلا :” بقول لـ إمام اللي يبقى في عقول الجماهير هي البطولات خاصة جمهور الأهلي اللي متطلب جدًا للبطولات مينفعش تركن على بعض اللقطات أو بعض المباريات فقط، الجمهور مش هيصبر عليك ومش هتكون أغلى من اللي قبلك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!