اخبار الزمالك

بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. بيكي يحسم موقف الجهاز الفني من ضم صفقات جديدة للزمالك – فيديو

تحدث أندريه بيكي، المدرب العام للزمالك، عن التتويج بالسوبر الإفريقي أمام الأهلي، وعن موقف الجهاز الفني من ضم صفقات جديدة.

وقال بيكي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة” mbc مصر”: “سعيد بالفوز ببطولة السوبر الافريقي، نحن جميعا بكل العمل في الجهاز الفني انا مساعد لجوميز نعمل بروح الفريق وكل الطاقم الفني”.

وأردف:” نعم كل مباراة لها خصوصياتها، الاعداد يكون حسب الخصم، عندما تعرف انك تواجه الاهلي نكون في غاية التركيز، لان الاهلي فريق كبير ولديه لاعبين جيدين علي المستوى الفردي وسعداء بالفوز عليه”.

وشدد بيكي: “اظن ان المباراة نفسها اخبرنا اللاعبين بما يحب ان يفعلوه ثم عليهم للتنفيذ، والجانب النفسي كان اكبر، وتحدثنا معهم بشكل فردي لنعلمهم الواجبات المطلوبه منهم، وعليك بذل قصاري جهدك”.

وتابع:” لانهتم بما يقال ولا نركز مع التعليقات ولكن نحفز لاعبينا، الجميع قال الاهلي فريق قوي، نعم هو فࢪيق قوي ولكن الزمالك اكثر قوة، وسيكون علي نفس المستوي السنوات القادمه، العنصر النفسي كان مهم ولاعبينا كانوا في كامل ثقتهم اثناء ركلات الترجيح”.

وأشار بيكي: “كل فريق لديه نقاط قوه وضعف، نحن نحاول فعل كل شئ، الاهلي لديه لاعبين جيدين، وبالنهاية هم 11 لاعب، ومافعلنا هو التركيز في الملعب واعددنا اللاعبين ذهنيا ونفسيا، لاننا متأكدين من الجوانب الفنيه، نعم احرزنا هدف التعادل وذهبنا لركلات الترجيح التي كان هناك اعداد لها”.

وواصل:” صبحي وعواد على نفس المستوى وتدربوا كثيرا ولم يكن اي شخص خائف بعد اصابة صبحي، نحن سعداء بمستوى عواد وكنا نعلم انه سيبلي بلاء حسن”.

وأكمل بيكي: “ضربة جزاء الاهلي، نعم هي صحيحه درسنا كل تفصيله ومن كل زاويه ممكن ان تغير وجهة نظرك بعد دراستها بعناية، كان علينا ان نتظر قرار الحكم، الحكم كانت له كل المعلومة وشاهد اللمسه من كل زاويه واحدثت تغيير وكان علينا التركيز”.

وزاد:” انت شبه شيكابالا؟. هذا لايفاجئني البعض يناديني بشيكابالا وانا سعيد بذلك وسيجعلني اكثر شهره من ذي قبل”.

واستطرد بيكي: “اصعب فريق واجهته؟، كما تعلم نحن نقرر ماذا سنتحصل نهاية الموسم، طريقه تحضيرنا تختلف من مباراة لاخرى، كل فريق له خصوصيته نجن نحترمه واذا احترمته ستقدم اداء جيد، لا استطيع او نخاف الاهلي لانخاف بل نقدم المطلوب وتفوقنا عليه في الشوط الثاني”.

وأكد:” عبدالله السعيد جرى 12 كم؟، لست متفاجئا هذا هو السبب في لعبه اساسيا ونعتمد عليه لانه احد اكثر اللاعبين احترافيه ليس في مصر بل افريقيا كلها”.

وردا على سؤال هل في تدعيمات؟، هذا سؤال رائع كل فريق بحاجه الي افضل اللاعبين، اذا منحني شخص رونالدو وميسي سارحب بهم، الفريق في كامل قوته ولديه لاعبين عظام ولا ارى احتياج لمركز معين، ولوفي لاعب يجعلنا افضل قوة نرحب به، نحن سعداء بمالدينا”.

واستانف: “بنتايك قدم مستوي جيد وسعداء بانضمامه الينا، لا اخشى اي لاعب في الاهلي، ولكن يعجبني بيرسي تاو لاعب جيد يعرف كيف يتحرك ولاعب رقم5″.

وبشأن رأيه في امام عاشور؟ قال بيكي:* هو لاعب جيد لكن في النهائي لم يظهر في احسن حالاته، ربما كانت المباراة صعبه او اجبرناه على ذلك، وربما الدفاع جيد ومنعه، ولا نرغب في الالتحام في اي عصبيه كنا نركز على اللعب والاداء وسعيد بالفوز وفريقنا جيد”.

واوضح بيكي:” احتفالات لاعبي الاهلي؟ لا اعلم كيف اعلق ولا اعرف معنى احتفالاتهم واعتقد تخص الجماهير وفي النهاية الزمالك فاز، في بعض الاحيان يكون هناك شغب بعد المباراة وكنت قلق، ولكن الاحتفال جزء من العرض ويجعل للمباراة اكثر حماس”.

وأختتم: “كل مباريات القمه صعبه ولوصعبه عليهم فهي صعبه لنا، هم يعلمون انهم سبلعبون امام الزمالك وكل مواجهة الزمالك سيكون صعب عليهم، لاننا اصحبنا خصم عنيد حتى في افريقيا وسنستعد لمراجهة بيراميدز ونحاول مواجهة اي خصم بكل جدية”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!