اخبار الاهلي

بعد انباء تزوير قيد نجم الفريق.. الغندور يكشف حقيقة طلب بيراميدز سحب لقب الدوري من الأهلي- فيديو

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة شكوى نادي بيراميدز إلى اتحاد الكرة، بشأن سحب لقب الدوري المصري من النادي الأهلي بسبب وسام أبو علي.

وقال الغندور خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامجه “ستاد المحور”:” ردًا على ما تردد بشأن وجود تزوير في قيد وسام أبو علي بالنادي الأهلي، تواصلنا مع اتحاد الكرة للرد على ذلك، تم التأكيد من جانب اتحاد الكرة، أن وسام أبو علي يحمل الجنسيتين الدنماركية والفلسطينية وتم قيده بجواز السفر الفلسطيني ومستندات قيده الصحيحة”.

وتابع:” هناك من يشكك في جواز سفر وسام أبو علي ومجاملة اتحاد الكرة للنادي الأهلي بقيد اللاعب بجواز سفر وهمي، في البداية قبل تسليم جواز السفر الفلسطيني، عليه الحضور إلى اتحاد الكرة للإطلاع على كافة الأوراق والإجراءات الخاصة بعملية القيد”.

وشدد الغندور:” اتحاد الكرة أكد أنه قبل قيد وسام أبو علي وأثناء المفاوضات الأهلي تواصل معنا لقيد اللاعب كفلسطيني ووقتها الاجراءات كانت معروفة وكان الرد :”جهزوا ما يثبت أنه فلسطيني وسنقيده” وهذا ما حدث وبالتالي كل مستندات القيد صحيحة وما يتردد عن سحب لقب الدوري من الأهلي غير صحيح”.

وأشار: “تواصلنا مع بيراميدز لمعرفة حقيقة استفسارهم بشأن معرفة تزوير قيد وسام أبو على فى اتحاد الكرة وسحب لقب الدورى من الأهلى نظراً لعدم صحة قيد اللاعب والتلاعب فى أوراقه”.

وأختتم:”مسئولى بيراميدز أكدوا أنهم لم يتواصلوا مع الجبلاية بشأن هذا الأمر ولا صحة لما يثار فى هذا الموضوع”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!