اخبار الزمالك

بعد بيان المجلس .. متحدث الزمالك يكشف حقيقة الاعتراض على محاكمة ثلاثي الفريق

أكد الإعلامي احمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك على احترام مجلس إدارة القلعة البيضاء لكافة الشعب الإماراتي، مؤكدًا أن ما حدث من ثلاث الفريق كان مجرد “نرفزة” ملعب لم تكن مقصودة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيان رسمي منذ قليل أكد من خلاله على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

وقال ” سالم” :” عندنا ظروف صعبة قبل المباراة النهائية ومينفعش نعزل الأمور عن بعض وكل حاجة بتيجي في وقتها وإن شاء الله الأزمة تعدى على خير خاصة في ظل الحب والاحترام المتبادل بين الشعبين المصري والإماراتي”.

وأضاف ” سالم” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” أكدنا على عدم وجود تعمد في الأمور وإنما نرفزة ملعب ليس إلا .. لكن في حالة ثبوت الخطأ فكل واحد يحاسب على خطأة طبقًا للقانون”.

وتابع :” الملابسات والكواليس تجعل على المسؤولين ضغوط كبيرة .. وأول يوم كان صعب جدًا على البعثة وكان فيه ضغط نفسي وعصبي كبير عليهم، والزمالك قد اعتذار عقب انتهاء الأزمة وأي مخطي سيتم معاقبته”.

وشدد ” سالم” : ” غير صحيح على الإطلاق اعتراض الزمالك على صدور أي حكم فيما يخلص تلك الواقعة ، والزمالك لم يعترض على فكرة معاقبة اللاعبين طبقًا لما ينص عليه القانون وأي قرار يصدر من جهة قانونية يتم تنفيذه دون فصال”.

أكمل :” النادي معاه فريق محاميين كبير جدًا بخلاف المحامين المتطوعين وإن شاء الله القضاء الإماراتي ينظر بروح القانون للموضوع أن الأمر كان مشدة داخل الملعب وكان فيه سوء تصرف أكيد لكن نتمنى الحكم يراعي حالي اللاعبين”

وأختتم ” سالم” :” الزمالك سوف يلعب السوبر إن شاء الله وذلك بعد قرار واجتماع مجلس الإدارة بين الكابتن حسين لبيب ورئيس النادي والدكتور حسام المندوه رئيس البعثة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!