اخبار الكرة العالمية

بعد تأهل منتخب مصر إلى أمم إفريقيا.. اتحاد الكرة يرد على تصريحات حسام حسن المثيرة للجدل – فيديو

أوضح الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف إدارة مجلس الجبلاية من تصريحات الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب بشأن انتخابات اتحاد الكرة القادمة.

وكان الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري أثار حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاته حول تصريحاته عن انتخابات اتحاد الكرة القادمة وتأكيده على رغبته في عدم عودة الوجوه القديمة مرة أخرى إلي مجلس الاتحاد.

وأضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن حسام حسام وجهازه الفني يُحسب لهم توفير الحلول لمنتخب مصر الذي سيعود من جديد إلى منصات التتويج بالبطولات.

وبسؤاله هل تم الحديث مع حسام حسن حول تصريحاته عن انتخابات اتحاد الكرة ؟، رد ” إيهاب” :” نكن كل الاحترام لجميع من عمل في الاتحاد المصري لكرة القدم من مجالس الإدارات السابقة “.

وأوضح ” الكومي” :” التصريحات هي رؤية شخصية للكابتن حسام حسن، لكن هناك احترام متبادل بين المجلس الحالي في اتحاد الكرة وجميع المجالس السابقة ومن سيأتي بعد الانتخابات”.

وأكمل :” لكن الوقت لم يسمح للحديث معه حول تلك التصريحات بسبب ضيق الوقت قبل المباريات والأمر عدى ولا نريد أن تضخم الأمور، مضيفًا “إذا تحدث أحد مع العميد بشأن هذه التصريحات سيكون جمال علام، وسيعاتبه بشكل ودي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!