اخبار الزمالك

بعد تصريحات هشام نصر .. أحمد سليمان يحسم موقف مجلس الزمالك من التجديد لـ زيزو- فيديو

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنهم متمسكين بإستمرار أحمد مصطفي زيزو، نجم الفريق، مع الفارس الأبيض، وذلك بعد تصريحات هشام نصر نائب رئيس النادي عنه.

وكان هشام نصر قد قال ان زيزو طلب أكثر من 60مليون جنيه في الموسم مع الزمالك للتجديد، ولانعرف هل نستطيع دفعها ام لا.

وقال سليمان،خلال مداخلة هاتفية عبرقناة”etc”: “زيزو إيقونة في الزمالك ونحن متمسكين بوجوده، ودائما هو على منصات التتويج وحتى في الاخفاق كان افضل لاعب في مصر، ونسعى لاستمراره بقوة، واللاعب راعى ظروف النادي”.

وأضاف:” متمسكين بكل اللاعبين المميزين، وهناك اجتماع الاسبوع المقبل لحسم ملف التجديد لعدد من اللاعبين وكل الامور على طاولة مجلس الادارة، هناك مخطط مع جوميز كل اللاعبين موجودين”.

وشدد سليمان: “لازال لدينا حتى 25 أكتوبر في ملف التعاقدات، وسوف نجلس مجددا مع جوميز لبحث الاحتياجات المطلوبة”.

واردف: “تعاقدنا مع 16 لاعب منذ يناير الماضي، والزمالك لابد أن يحافظ على استقراره، لكن هناك ظاهرة تتمثل في مغالاة الأندية ولا نضم لاعبين بشكل عشوائي، وناصر ماهر من أبرز الصفقات، وكنت اتمنى وجود عمر جابر في منتخب مصر، وحسام عبدالمجيد ظهر بشكل طيب وكنت اتمنى وجوده هو الآخر في المعسكر”.

وواصل: “قائمة الزمالك مليئة باللاعبين حاليا، وإذا طلب المدير الفني صفقات جديدة سوف نتحرك بناء على ذلك، هناك لاعبين مثل عبدالشافي وشيكابالا ايقونات النادي (تقول واحنا ننفذ) وادوارهم كبيرة داخل وخارج الملعب، وعبدالشافي كان من أبرز اللاعبين في الموسم الماضي حتى الإصابة، وكذلك شيكابالا يقدم الافادة الكبيرة ودوره كبير خارج الملعب ودائم التحفيز لزملائه”.

وأختتم: “هناك راحة نفسية كبيرة لدى اللاعبين، عندما جئنا كان الفريق يعاني من ازمة المستحقات، وأشكر ممدوح عباس ومحبي النادي ساهموا في الكثير معنا، وملف سامسون لازال تحت الدراسة، وملف فتوح نحن حريصين على الوقوف بجواره”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!