اخبار الاهلي

بعد تعيين محمد رمضان .. رد مفاجئ من سيد عبد الحفيظ على إمكانية عودته للأهلي مره أخرى – فيديو

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي على قرار تعيين الكابتن محمد رمضان في منصب المدير الرياضي داخل النادي الأحمر، مشيرًا إلي أنه من الوارد عودته مرة أخرى للعمل داخل الأهلي في منصب مختلف خلال الفترة القادمة.

وكان النادي الأهلي قرر تعيين الكابتن محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي مع منحه صلاحيات مدير الكرة.

وقال ” سيد” :” مش كل حاجة في المجتمع الأوروبي ينفع أطبق عندي هنا في مصر، بنلاقي إعلاميين كبار بيقولوا مفيش أوروبا حاجة اسمها مدير كرة .. رغم إن مفيش في أوروبا إعلام بيقعد للساعه 3 الفجر “.

وأشار :” الغموض في الأهلي هو أحد أسباب نجاحه .. ومنصب مدير الكرة مهم جدًا وجوده في النادي الأهلي، وقرار تعيين الكابتن محمد رمضان قرار موفق جدًا”.

وأضاف ” عبد الحفيظ” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” انا رأيي الشخصي إن بعد شهرين او تلاتة من الأفضل أن يتم الاستعانة بمساعد آخر للكابتن رمضان في منصب مدير الكرة”.

وعن إمكانية عودته مرة أخرى للأهلي، رد “سيد” :” مش كل شوية الناس تطلع تقول سيد عبد الحفيظ يرجع .. ممكن سيد يرجع تاني للنادي الأهلي في وقت تاني بوظيفة مختلفة.. أنا بتكلم لمصلحة النادي .. فيه مليون واحد زي سيد .. وأنا رأيي بعد استقرار الأمور داخل الأهلي لازم يتم تعيين مدير كرة جديد يتعلم من الكابتن رمضان”.

وأختتم ” سيد” : “حتة المدير الفني يرضى أو لا، هو ليه كافة الاختصاصات فيما يتعلق بالأمور الفنية فقط لكن ملوش إنه يتحكم في الأمور الإدارية المتعلقة بالنادي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!