اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تلميح الزمالك .. رد مفاجئ من إبراهيم نور الدين بشأن إمكانية تعيين حكام أجانب لنهائي السوبر – فيديو

رد إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام المصرية على إمكانية جلب حكام أجانب لنهائي السوبر المصري، مشيرًا إلي أن يثق في خوف الأندية على سمعة التحكيم المصري

وكان الإعلامي حمد سالم المتحدث باسم مجلس إدارة نادي الزمالك أوضح أن إدارة الفارس الأبيض من الممكن أن تطلب التعاقد مع أجانب لإدارة نهائي السوبر المصري.

وقال ” إبراهيم” :”أوجه الشكر لمجالس إدارة الأندية الأربعة المشاركة في السوبر المصري، وكذلك اتحاد الكرة وإن شاء الله تكون البطولة دي بداية جيدة للتحكيم فيما هو قادم”.

أشار :” مفيش مخلوق على وش الأرض يقدر يمنع أخطاء التحكيم لكن الشغل والتدريب والتطوير يقللوها والأهم الأخطاء لن تكون مؤثرة”.

وأضاف ” نور الدين” في تصريحات لبرنامج “رقم 10″ على الفضائية المصرية :”الحكام اقتربت من المستوى الذي ظهروا به في كأس الأمم الماضية، و الأداء سيكون أفضل بالنسبة للتحكيم في المباريات القادمة”.

وعن إمكانية طلب الزمالك تحكيم أجنبي في نهائي السوبر المصري ؟، رد ” نور الدين” :” الحكام أدوا بشكل جيد ولا يوجد تواصل بالنسبة لنا مع الأندية هناك اتحاد كرة ستتعامل بصفتها وسلطتها والأندية ستدعم التحكيم”.

وأوضح ” نور الدين و في مباراة محكمتهاش النهاردة في مباريات الدوري كلها هتكون بتحكيم مصري وواثق من خوف الأندية على سمعة التحكيم المصري”.

وأختتم ” نور الدين” : ” لم نحدد بعد حكام المباراة النهائية أو الثالث والرابع والجميع له فرصة حتى الذين أداروا مباريات اليوم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!