اخبار الزمالك

بعد عودته للظهور الإعلامي.. أحمد سليمان يحرج مهيب عبدالهادي على الهواء بسبب الزمالك

أحرج احمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، الإعلامي مهيب عبد الهادي بسبب إدارة الفارس الأبيض بعد تصريحات منذ فترة عن وجود شبهة عمولات في صفقة جمال موتيابا لاعب الفريق السابق.

يذكر ان مهيب عبد الهادي قد قال خلال تقديم حلقة برنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر ” منذ اكثر من شهر: ” موتيابا ده كارثة عقده، كان بيع مش اعاره بنية البيع، واتسوق واتلمع في مصر وادفع عمولات 280 الف دولار بالتقسيط، وعقده مش اعاره هو تعاقد لمدة 4 سنين حضرتك”.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” الحمدلله على حب الناس وتجربة المرض ابتلاء من الله، وسعيد بعد العودة بالتعاقد مع لاعبين ساهموا في تحقيق بطولة السوبر وسعيد بفرحة الجماهير”.

واضاف: “كنت متواجد في سوبر 94،وحققت امنية على المستوى الشخصي بسوبر 2024 ايضا”.

ووجه سليمان حديثه لمهيب عبدالهادي قائلا:” لي عتاب عليك، اخر حلقة كان حصل تجاوز في مجلس ادارة الزمالك وانت اكلمت حاجه مكنش قصدك واتمنى توضح”.

ليرد مهيب قائلا: “تواصلنا مع كابتن حسين لبيب وهاني شكري وعمر ادهم، وهم ناس فوق اي شبهات ولم نذكر اي عضو مجلس ادارة وهم فوق الشبهات”.

وتابع:” انت بتعاتب على الهواء وارجو تتذكر اننا استضفنا كل المجلس قبل الانتخابات، وكل تحيتنا لمجلس الادارة وكايتن حسبن لبيب وكل الاعضاء اسماء كبيرة وبيذلوا مجهود كبير، مجلس ادارة محترم كما يقول الكتاب وفوق اي شبهه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!