اخبار الزمالكميديا الزمالك

بفيديو حصري .. إعلامي يبرئ شيكابالا من تهمة “عايز اللقطة” أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

كشف الإعلامي محمد المحمودي كواليس ضياع ركلة جزاء محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في السوبر المصري.

وكان شيكابالا قد أضاع ركلة جزاء لنادي الزمالك أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري والذي خسره الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

وقال ” المحمودي” :” قيل إن شيكابالا حب يأخذ اللقطة في ركلات الجزاء السوبر واخد دور ركلة ميشالاك لكن فيه مقطع ينسف هذا الكلام”.

أشار :” شيكابالا تم دفعه من زملائه ليقوم بتسديد الركلة، خاصة بعد رفض ميشالاك  التسديد قبل قائد الفريق، و تبقى إثنين وهما عمر جابر اللى كان بقاله فترة بعيد عن ركلات الترجيح فأراد ان يبعد نفسه للنهاية”

وأضاف ” المحمودي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” هاتريك” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” تبقى شيكابالا ومحمد السيد، فهل المنطقي أن يتقدم الناشئ؟ فكان الأرجح هو توجه شيكابالا لتسديد الركلة”.

وتابع :” هجوم الجمهور سببه هو سوء التنفيذ أكثر منه انت أجبرت على التنفيذ أو حبيت تاخد اللقطة زي ما بيتقال.. انت قدام حارس مخضرم كان لازم تتشاط افضل من كدا”

وأوضح ” المحمودي” :” أما فيما يخص الخناقة على رامي ربيعة في معلوماتي انه توجه ليرد على جملة قالها رامي ربيعة وانتهى الأمر سريعا ولم يحدث شجار أو خلاف.. الصح انك تتجاهل لكن انا بحكيلك اللي حصل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!