اخبار الكرة العالمية

تركي آل الشيخ يعلن موقف موسم الرياض من رعاية السوبر المصري – صورة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن رعاية موسم الرياض لبطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال والمقرر أن يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشارك أندية الزمالك، والأهلي، سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024.

ونشر ” آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة للأندية المشاركة وكتب عليها :” موسم الرياض الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري لأندية الأبطال”.

تركي آل الشيخ يعلن موقف موسم الرياض من رعاية السوبر المصري - صورة

وتستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي نصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

ويلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في نصف النهائي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!