اخبار الزمالك

تصريحات قوية من مدرب بلاك بولز عن مواجهة الزمالك في الكونفدرالية

تحدث البرتغالي هيلدر دوارتي المدير الفني لنادي بلاك بولز الموزمبيقي عن مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، مشيرًا إلي أن فريقة سوف يسعى إلى تقديم مباراة متكافئة أمام الفارس الأبيض.

حيث أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الرابعة رفقة أندية المصري و انيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

وقال ” دوراتي” :” “نحن نتحدث عن ناديين مختلفين بالطبع، الزمالك نادي تاريخي وأحد أفضل الأندية في أفريقيا ولديه جماهيرية كبيرة حول العالم”

أشار :” “بلاك بولز نادي جديد على الساحة الأفريقية، نشأة النادي لم تتخطى السبع سنوات، لكننا نسير وفق مشروع جيد بعد أن تمكنا من الصعود للدوري الأساسي في موزمبيق في غضون 3 أعوام”.

وأضاف ” دوراتي” في تصريحات لـ ” زمالك نيوز” : “أصبحنا الأن أبطالًا للكرة في موزمبيق بعد جهد، والوصول إلى مرحلة دور المجموعات بالكونفدرالية يعد إنجاز تاريخي بالنسبة لنا”.

وتابع :” “شرف لنا أن نواجه بطل الكونفدرالية نادي الزمالك، ولدينا تحد كبير في مواجهة فريق من أبطال القارة الأفريقية أمام ناد في بداية مشواره”.

وأختتم ” دوراتي” : “سنحاول تحقيق التوازن في مواجهة الزمالك قدر الإمكان، ولكن الأمر سيكون صعب بكل تأكيد بالنسبة لنا، وطموحي أن نقدم مباراة متكافئة خارج أرضنا أمام الزمالك”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!