اخبار الزمالك

تصريح قوي من جوميز قبل السوبر المصري: قصة السوبر الإفريقي انتهت.. وليس صحيحًا أن نسترخي تحت الشجرة!

أكد المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المصري أمام بيراميدز، على أهمية تجهيز اللاعب دونجا للعودة إلى الملاعب بعد إصابته التي تعرض لها مع منتخب مصر. كما شدد على أن الفريق يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة القادمة.

أوضح جوميز أن الهدف الأساسي من المباريات الودية هو الوقوف على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم للمنافسات القادمة، مؤكداً أن النتائج ليست هي الشغل الشاغل للفريق في هذه المرحلة.

وأكد المدير الفني أن الفريق قد تجاوز فوزهم ببطولة السوبر الأفريقي، وأن التركيز حالياً منصب على البطولة القادمة، مشدداً على أهمية الحفاظ على المستوى وعدم الركون إلى الإنجازات السابقة.

وقال جوميز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “دونجا اتصاب مع منتخب مصر وبنحاول نجهزه للمباريات القادمة، بنخوض بطولة مهمه جدا وهنواجه فريق من اقوى فرق الدوري”.

وبسؤاله عن نتائج الزمالك في الوديات؟، قال: “ما هو لو كنا كسبنا مكنتش هتسال السؤال ده، أنا يهمني الوقوف على مستوى اللاعبين والجاهزية وهي مباريات وديه وليست رسمية”.

وتابع: “قصة السوبر الإفريقي انتهت، مينفعش نقعد تحت الشجرة ونسترخي، لازم نركز عشان نحصل على البطولة القادمة”.

وأردف: “بالنسبة لـ فتوح كل المصريين عايزينه يرجع لأنه لاعب رائع، الكرة تحتاج لاعب مثله، نقدر نقول إنه لاعب شارع يعرف يعمل حاجات رائعة في مساحات ضيقة، أتمنى إن حظه السيء يتخلص منه، هو عانى كثيرًا وكل من حوله يُعاني معه كجهاز فني ولاعبين، وزي ما قلت بغض النظرعن إن كعبنا عالي على بيراميدز مباراة الغدمختلفة بلاعبين مختلفين والتفاصيل الصغيرة ستحدد النتيجة النهائية”.

واستكمل: “ما أريده هو أن نفوز، إللي بفكر فيه دلوقتي هو إزاي نكسب بيراميدز، لو فكرنا بعد بيراميدز سنخسر تركيزنا في مباراة بيراميدز”.

وشدد: “بيراميدز يمتلك فريق متوازن وجيد هجوميًا، مش بس بيستغلوا الكرات خلف المدافعين لكن برضو عندهم لاعبين أقوياء يطلبون الكرة بين الخطوط، ولاعبين أصحاب سرعة ووسط ملعب قوي، فريق قوي، بالتأكيد عندهم نقاط ضعف مثل أي فريق”.

واختتم: “الأربعة فرق المشاركة كلهم يستطيعون الفوزعلى بعض، 4 فرق كبار، وأهنئ الإمارات على التنظيم والناس اللي هتتفرج على المباريات دي هتستمتع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!