اخبار الزمالك

تصنيف مجموعات كأس الكونفدرالية 2024-2025.. صدام محتمل بين الزمالك والمصري – صورة

أشعلت قرعة تصنيفات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024-2025 حماس الجماهير العربية، خاصة المصرية، مع احتمال وقوع ممثلي الكرة المصرية، الزمالك والمصري، في مواجهة نارية ضمن دور المجموعات.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن تفاصيل التصنيفات، حيث تم توزيع الـ16 فريقًا المتأهل إلى دور المجموعات على أربعة مستويات، استعدادًا لقرعة دور المجموعات التي ستقام يوم الإثنين 7 أكتوبر.

وكان الزمالك قد نجح في التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه المستحق على الشرطة الكيني. ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز إلى تحقيق إنجاز تاريخي والفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتأهل الفريق البورسعيدي لدور المجموعات بصعوبة بالغة بعد الفوز على الهلال الليبي بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا مع كبار القارة الأفريقية.

ولا تمنع اللوائح وقوع فريقين من نفس البلد في مجموعة واحدة، مما يزيد من الإثارة والتشويق، حيث يمكن أن يشهد دور المجموعات مواجهة نارية بين الزمالك والمصري، وهو ما سيضيف نكهة خاصة للمسابقة.

سيتم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات، بحيث يتواجد فريق واحد من كل مستوى في كل مجموعة.

يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور ربع النهائي، ومن ثم تستكمل البطولة بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

تصنيف مجموعات كأس الكونفدرالية 2024-2025

التصنيف الأول: الزمالك (مصر) – نهضة بركان (المغرب) – سيمبا (تنزانيا) – اتحاد العاصمة (الجزائر).

التصنيف الثاني: أسيك ميموزا (ساحل العاج) – الملعب المالي (مالي) – المصري البورسعيدي (مصر) – الصفاقسي (تونس).

التصنيف الثالث: إنيمبا (نيجيريا) – جراف (السنغال).

التصنيف الرابع: لواندا سول (أنجولا) – إف سي برافوز (أنجولا) – شباب قسنطينة (الجزائر) – أورابا يونايتد (بوتسوانا) – بلاك بولز (موزمبيق) – ستيلينبوش (جنوب إفريقيا).

قد تكون صورة ‏نص‏

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!